Translate

الاثنين، 5 أغسطس 2013

نصائح مهمة لإطلالتك في عيد الفطر ...

نصائح مهمة لإطلالتك في عيد الفطر

 

يمتلئ الصيف بالمناسبات الهامة والحفلات الضخمة، وها هو عيد الفطر على الأبواب، علماً بأن هذه المناسبة تتطلّب إطلالة خاصة ومميزة، فاحذري الأخطاء. واتبعي النصائح والإرشادات التالية:
• أن تبدي عادية أو أقل في مناسبة هامة هو دوماً أسوأ من المبالغة، فارتداء الملابس الرسمية جداً سيجعلك تشعرين بعدم الراحة، انتقي فساتين الكوكتيل والقطع الفاخرة غير المتوهجة، واكسبي الإعجاب على الفور.

أناقتك على الطريقة الفرنسية
• من الصعب أن تقعي في غرام حذاء من دون كعب، ولكنك ستتمنين لو كنت ترتدينه عندما توشكين على الوقوع أمام الحشود، اختاري حذاءً أنت متأكدة من أن بوسعك السير فيه وستشعرين بالراحة عندما تنتعلينه.




للمحجبات أزياء تناسب أناقتك من إسبوع لندن للموضة
• ارتداء ما لا يليق بالمناسبة، ليس ثمة أسوأ من أن تطلي في العيد مثلاً بملابس كاجوال للغاية لا تدل على أناقة ولا ذوق رفيع، حيث تكون جميع النساء متألقات وباهرات وأنت تبدين عادية.
• من المهم جداً عندما تختارين فستاناً للعيد أن تنتقيه باهراً وجميلاً، ولكن البعض يظن أن مثل هذه المناسبات تتطلّب أن ترتدي فساتين طويلة ماكسي وهو مفهوم خاطئ تماماً، لا تتطلب مثل هذه المناسبة سوى أن تبدي أنيقة، أكنت في فستان ماكسي أم بطول الركبة.

أناقتك على خطوات نجمات العالم
• اختيار اللون الذي يليق بسحنتك هو الخيار الأفضل الذي تقومين به، ولكن أن تنسّقي بين فستانك وديكور المكان الذي تقصدينه لن يمنحك نتيجة مرضية على الإطلاق.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق